]

الجمعة، 18 أبريل 2014

اطلاق هاتف L65 من LG

أعلنت شركة LG اليوم عن إطلاق هاتف جديد يحمل اسم L65 الذي انضم إلى قائمة سلسلة هواتف L التي تنتجها الشركة ، ويعتبر من الهواتف متوسطة الأداء على الرغم من أنه يعمل باستخدام أحدث إصدارات أندرويد المتوفرة حالياً ألا وهي أندرويد 4.4 كيت كات .
بالحديث عن مواصفات هاتف LG الجديد نجد أنه يمتلك شاشة IPS LCD بقياس 4.3 إنش ذات دقة عرض تبلغ 480*800 بكسل وبالنسبة للأداء فقد عملت الشركة على تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 200 ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 1 جيجابايت .
Close window ولعشاق التصوير فالهاتف مزود بكاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش ضوئي LED وهي مزودة بتقنية التركيز التلقائي أثناء التصوير إضافةً إلى امتلاكه كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 0.3 ميغابكسل ، يعتبر الهاتف المذكور من الهواتف التي تدعم استخدام شريحتي اتصال Dual-Sim ويمتلك مساحة تخزين داخلية 4 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 32 جيجابايت من خلال استخدام بطاقات التخزين الخارجي micro-SD .
الهاتف مزود أيضاً بتقنيات الاتصال اللاسلكي Wi-Fi ،  Wi-Fi Direct ، GPS ، GPRS  وتقنية البلوتوث 4.0 ويدعم شبكات الجيل الثالث 3G وهو مزود ببطارية ذات استطاعة تبلغ 2100 ملي أمبير في الساعة وتبلغ أبعاده 127.2*66.8*9.6 ملي متر وبوزن يبلغ 126 غرام .
Close window وقد أشارت الشركة إلى أن المحطة الأولى للهاتف ستكون في روسيا حيث أصبح متوفر حالياً باللونين الأسود والأبيض وبسعر 210 دولار تمهيداً لإطلاقه في باقي دول القارة العجوز وباقي الأسواق العالمية .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة