]

الجمعة، 18 أبريل 2014

ثلث مستخدمي جالاكسي S5 حالياً كانوا يمتلكون هواتف ايفون

أشارت التقارير الصادرة اليوم عن موقع The Telegraph بأن نسبة الثلث وللدقة 38 % من مستخدمي الهاتف Galaxy S5 الذي تم إطلاقه مؤخراً كانوا ممن سيتخدمون هواتف ايفون وتم جمع البيانات وعمل هذه الإحصائيات من خلال الاستعانة بـ CompareMyMobile المتخصص في تجارة ومبادلة الهواتف بشكل عام .

 
وتمت ملاحظة أن السبة العظمى من المستخدمين الذين حصلوا على هاتف سامسونج الرائد لهذا العام كانوا يمتلكون هواتف ايفون 4S ، حيث حقق الهاتف نسبة عالية بلغت 210 % وحل في المرتبة الثانية مستخدمو الهاتف Galaxy S3 من سامسونج الذي حقق نسبة 184 % من طلبات المبادلة .

 وأشارت إدارة الموقع إلى أن عمليات التجارة والمبادلة من خلال موقعها زادت بنسبة 160 % منذ إطلاق Galaxy S5 قبل بضعة أيام وزادت بشكل ملحوظ أيضاً في السابق وبالتحديد بعد إعلان سامسونج عن الهاتف المذكور بشكل رسمي ضمن مشاركتها في فعاليات معرض MWC 2014 الذي أقيم في برشلونة – اسبانيا .

ومن الجدير بالذكر أن العملاق الكوري كان قد أشار إلى أنه سيعمل على شحن أكثر من 35 مليون نسخة من الهاتف الرائد جالاكسي S5 خلال الربع الحالي من العام مع توقعات زيادة الكمية وطرحه في المزيد من الأسواق العالمية في المستقبل القريب .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة