]

السبت، 22 مارس 2014

قم بتنظيف جهاز الأندرويد الخص بك مع تطبيق Clean master




هو مدير مهمة متعددة الوظائف لالروبوت، تقوم على أساس الكل في واحد. مع هذا البرنامج يمكنك تنظيف بسرعة نظام التشغيل من ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق، والملفات غير المرغوب فيه، وكذلك إلغاء تثبيت البرامج وذاكرة تصل الحرة.



البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة في أضيق الحدود. اللوحة العلوية هو موجز للمعلومات عن المساحة المتوفرة على بطاقة الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي. وفيما يلي أربعة وظيفة الرموز الرئيسية.
الوظيفة الأولى كلين ماستر - هو تنظيف القمامة الزائدة، وهي ذاكرة التخزين المؤقت، وبرنامج عن بعد. على سبيل المثال، لا يمكن للنفس إينستاجرام تخزين 300 ميغابايت من الصور ومقاطع الفيديو الممسوحة ضوئيا، ناهيك عن الفيسبوك والمتصفحات التي تحافظ على الكثير من المعلومات غير الضرورية لمدة شهور.
استخدام وظيفة تنظيف بسيط جدا: نختار في كل مرة، أو كل برنامج على حدة وانقر على "واضحة". إذا رغبت في ذلك، يمكن للوظيفة تنظيف إعداد جدول للحفاظ على جهازك نظيف. البرنامج يمكن تنظيف القمامة كما كان مقررا، وعند تجاوز مستوى معين، على سبيل المثال، 300 ميغا بايت.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام - وهو القاتل المهام المدمج في. ويمكن أن تقتل المهام المحددة يدويا أو تلقائيا في الخلفية. لتمكين هذه الوظائف، يجب أن تذهب إلى الإعدادات حيث يمكنك تحديد ما هي النقطة التطبيقات الجياع وثيق.
وظائف المتبقيين - إزالة التطبيق أو النسخ الاحتياطي، فضلا عن ميزة تسمح لك لإزالة المعلومات الشخصية. على سبيل المثال، هنا يمكنك مسح بسرعة جدا في تاريخ المواقع التي تمت زيارتها، والرسائل القصيرة، والبحث، والمراسلات على ال WhatsApp، وسجل المكالمات وغيرها.


ميزات كلين ماستر:

  • واجهة بسيطة وجميلة؛
  • تنظيف بطاقة الذاكرة من ذاكرة التخزين المؤقت والنفايات المتبقية؛
  • القدرة على تحديد جدول التنظيف؛
  • السيارات اقتل العمليات الخلفية في الخلفية؛
  • إعدادات البرنامج مرنة؛
  • التخليص السريع للبيانات الشخصية؛
  • برامج إزالة مريحة أو إنشاء نسخ احتياطية في شكل APK.

ملخص. نظيفة ماستر - وهذا هو برنامج ممتاز يحتوي على مجموعة كاملة من الأدوات، التي ليس لديها عدد كاف من المستخدمين إلى الروبوت. وحصل البرنامج بالكامل حق ليتم تثبيتها على كل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. لا وظيفة لها بسرعة كبيرة وكفاءة!

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة