]

الأحد، 23 مارس 2014

تأكيد لعبة ASSASSIN’S CREED: UNITY :: فيديو ::


تأكيد لعبة  ASSASSIN’S CREED: UNITY :: فيديو ::
لقد قامت شركة UBISOFT الرائدة في تصميم الألعاب المميزة بتأكيد الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة ” Assassin’s Creed ” من خلال مقطع إعلاني مثير جديد ” trailer ” يشير إلى أن اللعبة تشق طريقها إلينا بإصدار مشوّق فعلا ، إصدار ” ASSASSIN’S CREED: UNITY ” ، يحوي مقطع الفيديو بعض المشاهد و اللقطات التي تكشف عن مستوى الإصدار .
يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل ، من خلاله يمكن التأكد من أن الإصدار القادم من اللعبة سيعمل على PS4 ، Xbox One ، وطبعا أجهزة الحواسيب العادية ، وذلك في نهاية هذا العام .
إن هذا يؤكد ما سمعناه في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أن لعبة Assassin’s Creed Unity هي واحدة من لعبتين أساسيتين سيتم إطلاقهما هذا الخريف من مجموعة إصدارات تابعة للعبة “Assassin’s Creed  ” .
حيث يشاع أن الإصدار الثاني سيطلق عليه اسم ” Assassin’s Creed Comet ” ، و سوف يكون متاح فقط على أجهزة Xbox 360 و PS3 ، و حسب مقطع الـ ” trailer ” المتوفر لدينا أيضا فإنه يؤكد من الصور الملتقطة أن Unity سيتم تحديدها في باريس .
وحسب بيان صحفي مرفق فإن هذه اللعبة استهلكت أكثر من ثلاث سنوات من العمل من قبل فريق اللعبة ، وبعد تسرب معلومات عن اللعبة ، قاموا بإطلاق لقطات من اللعبة مع وعود بمزيد من الأخبار في وقت قريب .
إليكم الفيديو الإعلاني عن ASSASSIN’S CREED: UNITY من هنا

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة