]

الجمعة، 11 أبريل 2014

أفضل 10 متصفحات للويندوز غير الفايرفوكس والكروم والأوبيرا

إذا فايرفوكس، وسفاري ، أوبرا أو كروم لا تناسب الهوى الخاص، وهناك خيارات أخرى متاحة لمستخدمي ويندوز . من الواضح ، هناك متصفح تعبئتها في نظام التشغيل، و الغالبية العظمى من مستخدمي ويندوز سعداء مع Internet Explorer.
 





 
ولكن هناك خيارات أخرى ل مستخدمي هذا النظام الأساسي. هذه المذكورة هنا هي أساس كل شيء على تقنية Internet Explorer .بعد سنوات من الخمول ، أنتجت مايكروسوفت 2 إصدارات جديدة في السنوات ال 3 الماضية.
إنترنت إكسبلورر 8 هو تحسن كبير على IE6 .




بعد سنوات من الخمول ، أنتجت مايكروسوفت 2 إصدارات جديدة في السنوات ال 3 الماضية. على الرغم من أن البعض يقول أنها لا تزال متأخرة في السباق ، وهناك علامات مشجعة على أن ريدموند بدأ يهتمون معايير الويب .ركزت خيارا على الأمن .


ركزت خيارا على الأمن .
واحدة من أقدم المتصفحات لميزة تقنية لمكافحة الخداع ، Deepnet Explorer يستخدم نفس المحرك كما redering إنترنت إكسبلورر .أفانت أيضا على الظهر على المستخدمين تثبيت من IE .
أفانت أيضا على الظهر على المستخدمين تثبيت من IE .افانت








 


متصفح آخر يستخدم محرك تخطيط ترايدنت ، المقصود أفانت لتقديم تجربة أكثر فائدة من إنترنت إكسبلورر في ويندوز.واحد من الخيارات أكثر صلابة لمستخدمي ويندوز ، ملحقات يدعم محركات ترايدنت و جعل أبو بريص .
ربما كان الخيار الأكثر الصلبة على ويندوز خارج الاسماء الكبيرة .ملحقات
واحد من الخيارات أكثر صلابة لمستخدمي ويندوز ، ملحقات يدعم محركات تقديم ترايدنت و أبو بريص . انها النسخة المقبلة هي التحول من أبو بريص ل بكت .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة