]

الجمعة، 28 مارس 2014

يمكنك الآن تحميل برنامج الأوفيس على نظامي ios وأندرويد

كما هو متوقع أطلقت مايكروسوفت تطبيقاتها المكتبية الشهيرة باسم Microsoft Office على منصة الحواسب اللوحية لشركة ابل ألا وهي ايباد، هذا التطبيقات تتضمن تطبيق تحرير النصوص Word، تطبيق الجداول الالكترونية Excel، وكذلك تطبيق إنشاء العروض التقديمية PowerPoint وذلك من أجل إعطاء المستخدمين فرصة لاستغلال الشاشة الكبيرة في هكذا تطبيقات.
Office على ايباد مزودة بالعديد من الأدوات مثل تنسيق النصوص، دمج النصوص، إنشاء مستندات، عرضها، تحريرها، وكذلك القدرة على الاتصال بالتخزين السحابي وتخزين المستندات هناك. حيث يتيح تطبيق Excel لوحة مفاتيح رقمية مخصصة، تقول جوليا وايت مديرة برمجيات مايكروسوفت أوفيس:
"بشكل قطعي هذه ليست تطبيقات ويندوز تم اسقاطها على منصة أجهزة ابل". وإلى جانب ذلك قامت شركة البرمجيات العريقة بترقية إصدار أوفيس العامل بهواتف ايفون الذكية الذي أصبح من الآن بشكل مجاني للاستخدام المنزلي.
يقول ساتيا ناديللا المدير التنفيذي الجديد في مايكروسوفت:
"لا شك إنها مجموعة تطبيقات جديدة وهي ما قمنا بإطلاق عهد أمام مستخدمينا وهو تقديم Office 365 في كل مكان".
ليس هذا فقط بل قامت مايكروسوفت بإطلاق تطبيقات أوفيس على النظام اندرويد أيضاً حيث يمكنك من الآن فصاعداً استخدامها على هذه المنصة الأكثر انتشاراً في العالم بشكل مجاني لكن فقط على الهواتف الذكية بينما تحتاج الحواسب اللوحية العاملة بهذا النظام إلى اشتراك شهري.
تنزيل التطبيق على Google Play

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة