]

الثلاثاء، 25 مارس 2014

تسريب لهاتف جديد لسامسونج قد يكون Galaxy S5 Active

 تستمر صفحة التسريبات الشهيرة على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر @evleaks بعملها كالعادة بتسريب معلومات عن هواتف مقبلة وهذه المرة مع هاتف جديد لـ سامسونج يحمل الرمز SM-G870 حيث تدعي أن الشركة الكورية تقوم حالياً بالعمل عليه ليكون باسم Galaxy S5 Active وذلك بشكل مشابه للهاتف Galaxy S4 Active. لكن هل هذا منطقي وذلك لأن هذا الأخير كان الإصدار المقاوم للماء والغبار من أيقونة العام الماضي Galaxy S4 بينما الأيقونة الحالية Galaxy S5 أصلاً تحقق معيار الحماية IP 67؟
بعد أن تم الكشف عن Galaxy S5 في المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2014 الشهر الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية بهذه الميزات الجميع اعتقد أن سامسونج أحالت فئة Active إلى التقاعد لكن ألا تعتقد معي أن هناك أموراً أخرى يجب أن تزود بالهواتف الذكية المستقبلية مثل مقاومة التملح، الرطوبة، الإشعاع الشمسي، مقاومة الصدمات الحرارية، إلخ.. أي ببساطة تحقيق المعيار العسكري MIL-STD-810G. فهل نجد هذه الأمور في الهاتف المزعوم Galaxy S5 Active مثلاً؟
evleaks لم تذكر أبداً أية تفاصيل عن المواصفات العتادية لـ SM-G870 لكنها اقترحت أنه قد يتم إطلاقه من قبل بعض المزودين لخدمات الهاتف النقال لاحقاً هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة