]

الخميس، 27 مارس 2014

ابل تحرز انتصار آخر على حساب سامسونج في أروقة المحاكم




ما زال الصراع قائماً بين عملاقي التكنولوجيا ابل وسامسونج سواءً في الأسواق العالمية من خلال المنتجات المميزة المقدمة من كلا الشركتين أو في أروقة المحاكم التي ما زالت تعج بالقضايا التي قدمتها وما زالت تقدمها الشركتين بشكل متتالي .
وبالطبع جاء ذلك بعد فشل المفاوضات واللقاءات الودية التي عقدت بينهما في وقت سابق لتعود ملفات الصراع الذي يدور حول حقوق ملكية وبراءات اختراع تتهم كل من الشركتين الأخرى بتقليد تقنياتها أو بعض ابتكاراتها لتشعل أروقة المحاكم من جديد .
واليوم وفي جلسة محاكمة عقدت في اليابان حسمت القضية لصالح ابل على حساب سامسونج التي كانت قد اتهمت العملاق الأمريكي بأن أجهزة ايباد 2 و ايفون 4 تتضمن بيانات حول تقنيات الاتصال خاصة بشركة سامسونج ولكن المحكمة قضت بمنح حقوق الملكية حول التقنيات المذكورة لصالح ابل .


وفي حديث سامسونج حول الموضوع أشارت الشركة إلى خيبة أملها الكبيرة بقرار المحكمة وأشارت أيضاً من خلال بيان نشر على بريدها الالكتروني بأن الشركة وبعد استعراض شامل للقضية قررت اتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك ومن ضمنها إمكانية استئناف القضية في المحكمة .

ومن جهة أخرى لم تصرح ابل بأي كلمة حول القضية المذكورة أو تعبر عن سعادتها وبالطبع فهذه الجولة لم تحسم بشكل نهائي بعد من صراع الكبار خاصةً إذا قررت سامسونج استئناف ذلك ، ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه دائماً .. لمن ستكون الغلبة في النهاية ، ابل أم سامسونج ؟

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة