]

الأربعاء، 26 مارس 2014

مفهوم تلفزيون Apple TV Air


مفهوم تلفزيون Apple TV Air
لقد رأينا مسبقا عدة تصميمات لمفاهيم بعض منتجات أبل من قبل مجموعة شبان في Curved  ، شملت هذه المنتجات تلفزيون ابل الجديد ” Apple TV ” و ” iPad Pro ” ،  و الآن لدينا مفهوم جديد قاموا بطرحه تصميم له ، ألا وهو Apple TV Air .
كما يقترح الاسم ، فإن Apple TV Air هو أصغر نسخة من تلفزيونات ابل ، و هو يشبه جوجل كروم بوكس ، أكثر من جهاز تلفزيون ابل الحالي .


الحديث عن مفهوم هذه الأداة في Curved هو أن ابل ستقوم بتطوير HDMI ، مع طرح وسيلة أرخص لمشاهدة تلفزيون ابل ، حيث أن نظام Apple TV الجديد سيشمل إضافة متجر تطبيقات مخصص لهذا الجهاز ، متجر التطبيقات سيشمل تطبيقات المحتوى المرئي أو المسموع ، أي لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو القنوات العادية ، بالإضافة إلى تطبيقات لإنجاز مهام مختلفة و الألعاب أيضا .

appletvair_D1 (1)
وستأتي بقطعتين ، دونجل HDMI ” Apple TV الفعلي ” و ريموت كونترول صغير ، حيث سيباعان مع بعضهما بـ 50 يورو ” مايقارب 75 $ دولار أمريكي ” ، الدونجل مدعوم بـ HDMI ، و الريموت كونترول يحوي بطارية قابلة لإعادة الشحن ، مثل مفهوم بطارية تلفزيون ابل الحالي .

هناك إمكانية للاتصال عبر بلوتوث ” ولا احتمالية للاتصال عبر IR حسب هذا المفهوم ” .
الجهاز مصنوع من نوع من البلاستيك ، ليكون اقتصادي ، ويعود بنا إلى مكوّن الجيل الأول من أجهزة iPod .
appletvair_A1 (1)

يبدو أن مفهوم Apple TV Air مذهل ، جميعنا يعلم أن ابل تعمل على اجهزة تلفزيونات جديدة خاصة بها ، و التي من المتوقع أن تحل محل تلفزيونات ابل الحالية الموجودة في السوق .
يتساءل البعض هل تفكر ابل بطرح هذا التلفاز بسعر ارخص من سابقه ، هل هو احتمال مطروح ؟ ، نسخة مطورة أكثر ، وسعر أرخص ، وهي تشبه نسخة جوجل كروم بوكس أكثر .

الجيل القادم من تلفزيونات ابل حسب الشائعات سوف يأتي بمجموعة من البرامج والتطبيقات والألعاب ، و حتى الآن لا نعلم كيف ستقوم ابل بتنفيذ ذلك .
إما سيقومون بإطلاق الجهاز مع ذاكرة تخزين داخلية يضعون بها البرامج ، لتتمكن أيضا من تحميل التطبيقات والألعاب بنفسك ، أو سيطرحون مفهوم تشغيل و تنصيب البرامج و الألعاب من iCloud .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة