]

الاثنين، 24 مارس 2014

بطارية محمولة مميزة الأولى من نوعها في العالم تكفي لشحن الهاتف 50 مرة




تعمل جميع الشركات في الوقت الحالي على إيجاد حلول لمشاكل نفاذ البطارية التي ما زال يعاني منها المستخدمون نظراً للاستخام الطويل للأجهزة والتطبيقات المميزة التي تتوفر حالياً على مختلف المتاجر إضافةً إلى تصفح الانترنت وأمور أخرى ، وأصبحت تشمل أغلب الترقيات التي توفرها الشركات لأنظمة تشغيل الهواتف على حلول للتقليل من استهلاك البطارية ،  وبالطبع جميع هذه الحلول ما زالت تقتصر على شواحن محمولة أو بطاريات إضافية أو شواحن تعمل من خلال الطاقة الشمسية ، و كل ذلك لم يقدم حلاً جذرياً للمشكلة .

ولحسن الحظ تم الكشف عن حل يمكن أن يفيد شريحة واسعة من المستخدمين وهو عبارة عن بطارية محمولة تحمل اسم Reactor وهي أول بطارية من نوعها في العالم تمتلك كمية كبيرة من الطاقة تجعلها أفضل بكثير من جميع الحلول المذكورة .
تتميز هذه البطارية بإمكانية شحن الهاتف ايفون 5S ولـ 50 مرة قبل أن تصبح بحاجة للشحن من جديد والسر في ذلك هو التقنية الجديدة التي تمتلكها والتي تحمل اسم USB Power Delivery والتي تعمل على تعزيز قدرة مآخذ usb 3.0 لتصبح باستطاعة 100 وات وشدة 20 فولت .

وعملت الشركة على تزويد هذا الابتكار ببطارية ضخمة باستطاعة 290 وات في الساعة إلى جانب كابلات ومآخذ usb 3.0 باستطاعة 100 وات وهي قادرة على شحن الكثير من أنواع الهواتف المتوفرة حالياً .
إضافةً لذلك بالإمكان أيضاً شحن الأجهزة اللوحية ولأكثر من 16 مرة بالنسبة للوحي Nexus 7 ، أما بالنسبة لحاسب Macbook Air بقياس 13 إنش فيمكن شحنه لـ 5 مرات أيضاً يمكن شحن Surface Pro 2 بواسطتها ولـ 6 مرات .
قد تبدو البطارية ذات مظهر غريب للوهلة الأولى ، لكن وعلى العكس تماماً فهي تمتلك مجموعة أضواء LED في جزئها العلوي ذات مظهر مميز وهيكل مصنوع من الألمنيوم ويبلغ وزنها 1.4 كيلوغرام وهي بأبعاد 9*3 إنش وتتميز أيضاً بكونها مقاومة للماء إضافةً إلى العديد من الميزات الأخرى وهي متوفرة للطلب المسبق الآن وبسعر 300 دولار مع توقعات بطرحها رسمياً في الأسواق في سبتمبر – أيلول القادم .

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة الفيديو التالي:


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة-مدونة آخر معلومة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2016 اخر معلومة